fbpx
مساحات عمل راقية تناسب مستوى أعمالك

لدينا مكاتب Vip في ارقي احياء مدينة الرياض ونهتم بالرقي والتحضر في ديكورات المكاتب والغرف ومساحات تناسب كافه اعمالك

قاعات إجتماعات مجهزة بالكامل

غرف مميزة لعقد اجتماعات كبيرة تضمن أفضل انطباع أولي لدى عملائك يمكنك فيها عقد ندوات او مؤتمرات او اجتماعات مع الموظفين الجدد لديك

فريق محترف من السكرتارية

دعم سكرتارية محترف وسكرتيرة خاصة ترد علي اتصالاتك وتحولها الي منزلك او المكاتب الاخري

فريق دعم لوجستي يقوم بتوفير الدعم المساند لمساعدتكم

فريق استراتيجي للمهام الخارجية لكم في المؤسسات الحكومية والشركات الرسمية دعم كامل في مجالات الترجمة والاستشارات القانونية والمالية وتكنولوجيا المعلومات والحلول التسويقية 

لاتقبل بإقل مما تستحق

نوفر مساحات عمل مشتركة وحاضنات ومسرعات أعمال، إلى جانب الخدمات اللوجستية  والإدارية، وخدمات الاستشارات القانونية والمالية  للشركات الناشئة بهدف خلق مجتمع حيوي بين رواد الأعمال للإستفادة من بعضهم، بالإضافة للبرامج والفعاليات شركائه من الجامعات والشركات الكبرى والمستثمرين

خدمات مدار الأعمال

مكاتب خاصة مجهزة

اتخذ مقرك الجديد لأعمالك عبر مستوى راقي من التجهيزات التي تعمل عليها شركة مدار الأعمال ( كوهب ) من خلال مكتب خاص لأداره أعمالك بكل مرونة وسلاسة مع فريق الموظفين لديك - من خلال التجهيزات القوية للمكتب بدءًا من الأثاث وصولاً إلى شبكة واي فاي فائقة السرعة، وذلك حتى تتمكن من التركيز على الارتقاء بعملك ودفعه إلى الأمام من خلال بنية تحتية من التكنولوجيا والدعم التي تقدمها مدار الأعمال في صورة مكتب تنفيذي خاص له باب زجاجي مخصص منزلق وآمن مع أطلاله نموذجية علي برج المملكة المشهور من خلال مقرات المساحات لدينا... لذا فعنوانك الجديد هو عنوان مقرنا وموقعنا الفريد.

 

01.

المكاتب الافتراضية

انطلقت فكرة المكتب الافتراضي لأن العالم الآن قرية واحدة بفضل تكنولوجيا الاتصالات والشبكة العنكبوتية وهو فكرة مثمرة وعملية لرواد الأعمال المبتدئين في صوره نشاط تجاري جديد أو الشركات الناشئة – ستحصل علي كل الخدمات الأساسية من كوهب ماعدا الخدمة المادية (ألا وهو المكتب المؤثث)

 

02.

مساحات العمل المشتركة

اكتشف معنا مساحات مكتبية مشتركة من مدار الأعمال ( كوهب ) حيث تم تصميمها مع وضع الاعتبار تعزيز التعاون مع مجتمع الأعمال من ذوي الاهتمامات والأفكار المشابهة وهو نظام مؤسسة مكتبية جديدة من مساحات العمل حيث يتقاسم أشخاص من شركات مختلفة مساحة مشتركة مفتوحة بدلاً من العمل في مكتب خاص من أجل تطوير أعمالك مع من يتشاركون معك الفكر والإدارة وهذا يؤدي إلى خلق بيئة عمل ديناميكية مثمرة. المساحات المشتركة تكون في غرف موسعة مع كامل الخدمات الأساسية من كوهب والبنية التكنولوجية والدعم مع توفير أثاث مكتبي راق وعملي بتصميمات مشتركة دقيقة

03.

قاعات اجتماعات مميزة

قاعه اجتماعات كبيرة  VIP مخصصة لرجال الأعمال والمستثمرين الأجانب والشركات الصغيره والمتوسطه والكبيرة وهي قاعة اجتماعات متعددة الأغراض حيث يتم تجهيزها من أجل عقد اجتماعات لرواد الأعمال المبتدئين وأصحاب الشركات وأيضا يتم تأجيرها لشركات تنظيم الأحداث والندوات وحفلات التكريم ونقوم بتجهيزها بشكل كامل ونراعي البساطة في استخدام الديكورات الداخلية والأثاث المستخدم وكافة المستلزمات العملية والتي تكون متاحة لكافة الاجتماعات واللقاءات من قبل أصحاب الأعمال والشركات

04.

قاعات اجتماعات متعدد الاغراض

مكاتب او قاعة اجتماعات متعددة الاستخدام مخصصة لرجال الأعمال والمستثمرين الأجانب والشركات الصغيره والمتوسطه والكبيرة – تتمثل أهميتها لدى صناع القرار حيث تعكس نتائج الاجتماعات المطولة وما تحتويه من مناقشات وجلسات مهمة بين أعضاء مجالس الإدارات أو مقابلة عميل هام أو اجتماع أسبوعي وشهري بين أصحاب الشركات والموظفين. ويتم تجهيز هذه القاعة من قبل شركة كوهب وطرحها للإيجار وتأخذ في الاعتبار أهمية هذه القاعات إلى الفئة المستهدفة حيث يتم تقسيم القاعة إلى مكاتب منفصلة مع كافة الخدمات الإدارية بالإضافة إلى قاعة الاجتماعات بأحدث المستلزمات والإضافات الحديثة التي يراعي فيها الفخامة والجودة والرقي.

 

05.

قاعات اجتماعات تدريب

قاعة اجتماعات بغرض التدريب حيث يتم تجهيز القاعة لمراكز التدريب وللمحاضرين والمدربين في كافة الأنشطة والمجالات – ويتم أيضا أتاحه القاعة للتدريب العملي والنظري من قبل العاملين في قطاعات التدريب المختلفة

06.
  • غرفة الضيافة
    غرفة ضيافة مجهزة بالمشروبات والأطعمة في فترات الراحة
  • خزائن شخصية
    نوفر الخزائن الشخصية لحفظ المتعلقات الهامة والمستندات الورقية ونهتم بالحماية القصوي لكم
  • إنترنت الجيل الخامس
    شبكات إنترنت عالية السرعة لعدد غير محدود من الأجهزة المؤمنة من أي محاولة لاختراق أو تجسس
نحن نهتم بعملائنا

مميزات خدماتنا فريدة وتعطي الثقة المطلقة لكم ولأعمالكم وذلك في كافة تفاصيل الاماكن والتجهيزات التني نقدمها لكم في مدار الأعمال من اجل خلق جو هادئ وضروري لـ أعمالكم

  • جراج إنتظار
    يوجد جراج خاص للإنتظار ذو حراسة مشددة طوال اليوم
  • غرف معقمة
    نطبق كافة معايير التعقيم والسلامة الصحية والنظافة
  • تجهيزات المكتب
    نوفر تليفون خاص وعنوان وبريد الكتروني والرد علي المكالمات وتحويلها
  • كاميرات مراقبة
    نوفر نظام مراقبة لكل الاماكن باحدث كاميرات المراقبة والسلامة المهنية
  • خطوط هواتف
    نوفر مجموعة خطوط هواتف أرضية كبيرة في خدمتكم
  • غرف مكيفة
    جميع الغرف لدينا مكيفة بأحدث اجهزة التكييف والتبريد الحديثة
  • أثاث مكتبي
    أرقي انواع الاثاث والديكورات المكتبية التي تناسب حجم وقيمة أعمالكم
  • خدمات متنوعة
    لدينا كافة الخدمات التي تحتجونها لإنجاز ونجاح أعمالكم لدينا

الشركاء

نحن دائما نفتخر بشركائنا ودعمهم لعملاء مدار الأعمال في كافة المجالات الحيوية التي تحتجونها لإنجاز اعمالكم

إيجار قاعة اجتماعات مجهزة بالكامل من مدار الأعمال

تمتبع بتجربة مشاهدة الاماكن والمساحات والتجهيزات الخاصه بصالة الاجتماعات لدينا

أراء العملاء

سعيده بتواجدي في مدار الأعمال ووجدت استقبال مبهر لعملائي لذلك قررت ان اكون متواجده معهم باستمرار

هند عبد السلام
Businesswoman

لقد انجزت أعمالي بالشكل المثالي بسبب الدعم القانوني في مدار الأعمال

ودائما سأكون متواجد معهم

محمد مخلوف
Engineer

مكان رائع وتعامل راقي وانصح به بشدة

فايز الجميدي
Chairman

تعاون ممتاز من فريق الدعم وانهم حقا محترفون في عملهم والمكان والموقع اكثر من ممتاز

احمد مبروك
A professor
Go Top